اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك علي محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيد



Saturday, August 4, 2007

إلهي

بكت عيني على ذنبي فيا ذلي ويا خجلي إذا قال لي ربي أما استحييت تعصيني ؟ وتخفي الذنب عن خلقي
إلهي لا تعاملني بما نحن أهله.. و عاملنا بما أنت أهله .... وأنت أهل التقوى وأهل المغفرة..
إلهي فاسقنا من حياضك.. واغرسنا في رياضك .. و لا تطردنا عن جنابك فإنه لا حول ولاقوة لنا إلابك
اللهم انا نتوجه اليك بحبنا لحبيبك ان ترحمنا وتكشف البلاء عن امة حبيبك صلى الله عليه وسلم
الهي و عزتك ما عصيناك اجتراءً على مقامك و لا استحلالاً لحرامك
و لكن غلبتنا أنفسنا و طمعنا في واسع غفرانك
فلئن طاردنا شبح المعصية لنلوذنّ بعظيم جنابك
و لئن استحكمت حولنا حلقات الإثم لنفكنها بصادق وعدك في كتابك
و لئن أغرى الشيطان نفوسنا باللذة حين عصيناك فليغرين الإيمان قلوبنا بما للتائبين من فسيح جناتك
و لئن انتصر الشيطان علينا لحظات فلنستنصرنّ بك الدهر كله

4 comments:

الباحث عن الحقيقة said...

اللهم آمين

جزاكى الله خيرا
دعاء يريح القلب ويبث الامل فى قلوب المذنبين الطامعين فى غفران ربهم

جزاكى الله خيرا وغفر لنا ولكم ورزقنا واياكم الحنة معالنبيين والصالحين والصديقين والشهداء

karamella said...

جزانا واياكم
اللهم اهدنا واهد بنا واجعلنا سببا لمن اهتدي
امين
اللهم ارزقنا الفردوس الاعلي من الجنه
امين

طبيب مسلم said...

جزاكم الله خيرا
إلهي كيف أدعوك وأنا أعصاك
وكيف لا أدعوك وأنت أكرم الأكرمين
إلهي ذنوب جازت الطود واعتلت ولا غافر لها إلاك
إلهس أتردنا من علي بابا رحمتك حاشاك تفعل ذلك حاشاك
..........
لك الحمد ياذا الجود والمجد والعلي .. تباركت تعطي من تشاء وتمنع
إلهي وخلاقي وحرزي وموئلي .. إليك لدي الإعسار واليسر أفزع
إلهي لئن جلت وجمت خطيئتي..فعفوك عن ذنبي أجل وأعظم
إلهي لئن أعطيت نفسي سؤالها ..فها أنا في أرض الندامة أرتع
إلهي تري حالي وفقري وفاقيت .. وأنت مناجاتي الخفية تسمع



لا تنسونا من صالح الدعااااء

karamella said...

فتح الله لك يا دكتور
من ادام طرق الباب يوشك ان يفتح له
جزاك الله خيرا
والله الواحده بعد الكلام ده تتكسف تكتب حاجه تاني