اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك علي محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيد



Sunday, June 10, 2007

الحب

بسم الله
السلام عليكم
إذا كان هناك من يحبك فأنت إنسان محظوظ وإذا كان صادقاً في حبه فأنت أكثر الناس حظا
لاشك في أنك أغبى الناس إذا كنت تبحث عن الحب في قلب يكرهك
الحب كالزهرة الجميلة والوفاء هي قطرات الندى عليها والخيانة هي الحذاء البغيض الذي يدوس على الوردة فيسحقها إذا لم تكن أهلاً لقول كلمة أحبك فلا تقلها لأن الحب تضحية وصبر وتعب
أن يطعنك أحدهم في ظهرك فهذا أمر طبيعي ولكن أن تلتفت وتجده أقرب الناس إليك فهذه هي الكارثة
إذا كنت تحب بصدق فتوكل على الله ولا تفقد الأمل وإذا كنت كاذباً فارحل وتحدث عن القضاء والقدر
إذا كنت تحب بصدق فلا تتخاذل لأن التخاذل هو الخيانة ولكن بحروف مختلفة
الحب الجميل الصادق تبقى ذكراه إلى الأبد والحب الكاذب ينتهي إلى آخر نقطة في قاع الجرح
*ألا يخجل الرجل من تمثيل دور الحبيب الهائم مع كل امرأة يصادفها
لأني أحبك أذقني حلاوة النجوى في ليلك و حلاوة الذكر في نهارك
لأني أحبك ارزقني حب من يحبك و حب من يقربني إلى حبك و حب عمل يقربني إلى حبك
لأني أحبك هب لي دموعا تغسل خطاياي التي أثقلت كاهلي
لأني أحبك ها أنا أسير في الطريق إليك أقترب وأقترب ببطء خوفاً و رجاءً أطمع في عفوك في رحمتك التي وسعت كل شيء و لكن مازلت أتعثر وحيدا في طريقي إليك فاجعل لي من سُنة حبيبك صلي الله عليه وسلم نوراً أضيئ به دربي آآآآآآآآمـــــــــــــــــــــــين

No comments: